الرئيسية / جمالك / أقنعة جل للعينين، استفيدي من منافعها الكثيرة!

أقنعة جل للعينين، استفيدي من منافعها الكثيرة!

أثبتت العديد من الدراسات، أن البشرة التي تحيط العينين تشيخ أسرع من زوايا أخرى في الوجه بنسبة 4 أضعاف! لا شكّ أنه أمر واقعي، كون التجاعيد والهالات السوداء قد تظهر بعمر العشرينيات أحياناً. من هنا، الإهتمام بالعناية بالعينين، أمر يحرص عالم الجمال والتجميل على تطويره دائما. من آخر الإصدارات المتطورة والتي تعنى بذلك، أقنعة الجل للعين. في ما يلي ستتعرّفين على هذه الأقنعة، فوائدها و6 منتجات منها!
ما هي أقنعة الجل للعينين؟

منذ فترة، بدأنا نرى في الأسواق ماسكات مخصصة للعيون عرفت بـGel Eye Mask. هي ليست مثل باقي الأقنعة الورقية أو الكريمية، بل إنها تأتي على شكل ماسك فعلي ويمكنكِ وضعها على العيون والأذنين. تحتوي هذه الماسك على جل ، يأتي على شكل حبيبات صغيرة، يعمل على معالجة الكثير من مشاكل البشرة لمنح العيون الإشراقة والشباب. كذلك، لاقت هذه الماسكات رواجاً كبير من ناحية الإسترخاء ومحاربة الأرق، إذ ارتدتها النساء خلال ساعات النوم.

يمكنكِ إستعمال هذه الأقنعة أكان من خلال تبرديها او تسخينها. يختلف الأمر بحسب المشاكل التي تريدين معالجتها. لتبريد الماسك عليكِ وضعه في الثلاجة لمدّة لا تقل عن ساعتين. أما لتسخينه، يمكنكِ وضعه في المايكروايف لبضعة دقائق.
ما هي فوائد أقنعة الجل للعينين؟

يمكنكِ الإستفادة من أقنعة الجل للعينين لمحاربة ومعالجة الكثير من الشوائب ومنها:

الإنتفاخ
الهالات السوداء
التجاعيد
الترهّل
الإحمرار

كذلك، يعمل هذا الماسك على منح البشرة ملمس ناعم. من ناية أخرى، هو يساعد على تهدئة الأعصاب والمساعدة على النوم في حال اعتماده وهو بارد. لذلك، لا تترددي من وضعه خلال ساعات النوم أو عند اللجوء إلى قيلولة في ساعات النهار.
6 أقنعة جل للعينين، استفيدي من فوائدها الكثيرة

بعد أن تعرّفتِ على فوائد ماسك الجل للعينين، يمكنكِ الآن الإستفادة منه من خلال اختيار واحد من الماسكات الموجودة أدناه!




عن منة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *