الرئيسية / اسرتك / نصائح لتجنب فقدان الأطفال فى المصيف

نصائح لتجنب فقدان الأطفال فى المصيف

من أهم الأشياء بالنسبة للعائلات عند السفر وقضاء إجازة ممتعة تحرص دائمًا العائلات السفر فى إجازة الصيف والاستمتاع بعيدًا عن أجواء العمل ومدارس الأطفال، لكن يواجه البعض مخاوفات من ضياع الأطفال فى الفندق أو القرى السياحية وتتساءل دائمًا عن مدى الأمان فى السماح للأطفال بالتجول فى جميع أنحاء الفندق أو القرى السياحية إليك بعض النصائح لقضاء إجازة سعيدة مع العائلة

تجنب الغرف مع النوافذ من الطابق الأرضي أو الثاني، واختر غرفة بين الطابقين الثالث أو السادس لأنها مرتفعة بما يكفى لمنع خروج الأطفال فى أى وقت دون الشعور بهم، وتأكد من أن أبواب الغرفة والنوافذ مغلقة جيدًا.

قم بتعليم الأطفال أنه يجب عليهم أن يسألوا أولاً قبل فتح باب الغرفة لأي شخص حتى عندما يعرف أنه أحد موظفى الفندق ويجب أن يقوم بفتح الباب شخص بالغ فقط.

اختر فندقًا به كاميرات مراقبة حيث يمكنه توفير الأمان والمساعدة فى منع حدوث سرقة أو إذا حدث شىء لطفلك لمساعدتك على معرفة السبب.

حتى فى المنتجعات التى بها رجال إنقاذ يجب على الآباء مراقبة أنشطة أطفالهم دائمًا فى حمام السباحة مرافقة الأطفال فى جميع الأوقات فى المناطق العامة بالفندق أصبحت الفنادق والمنتجعات السياحية أكبر ومن السهل على الطفل أن يضيع.

تأكد من أن أطفالك يعرفون اسم الفندق الذين يقيمون فيه حالة ضياعهم عند الخروج لتنزه خارج الفندق قم بوضع ورقة صغيرة بها اسمك أو رقم هاتفك فى جيوب أطفالك لأن إذا ضاع فهذا سيساعد سلطات الأمن أو بعض الناس عند العثور على أطفالك والوصول إليك بطريقة اسرع، يجب أن يكون طفلك قادرًا على اخبار شخص بالغ عن اسمه واسم الفندق الذى يقضي فيه الإجازة واسم والديه أو رقم الهاتف قد ياخذ منك بعض الوقت لتدريب الأطفال للقيام بذلك قبل السفر.

قبل الذهاب إلى التنزه أو إلى الشاطئ قم بعمل اتفاق مع الأطفال على مكانه للتجمع إذا تفرقوا عن بعضهم البعض تدريب طفلك على عدم ركوب سيارة شخص غريب وعدم الابتعاد عنهم أو لعب لعبة الاختفاء

عن منة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *