الرئيسية / اخبارك / مصورة تستخدم فلتر الابتسامة من تطبيق “Faceapp” للأطفال حديثي الولادة

مصورة تستخدم فلتر الابتسامة من تطبيق “Faceapp” للأطفال حديثي الولادة

قامت إيمي هيل، مصورة محترفة ومالكة لـ استوديو، ومتخصصة في الصور لحفلات الزفاف والأطفال حديثى الولادة، حيث إنها تقوم بالتقاط بعض الصور المذهلة للأطفال حديثي الولادة، والتى تجمعهم بالألوان الناعمة والباستيل.

وفى الفترة الأخيرة انتشر تطبيق Faceapp، الذى أعطاها فكرة جديدة، وضع الأسنان بعد تصوير الأطفال حديثى الولادة، ولذلك قررت تجربة فلتر “الابتسامة” على بعض صور بعد إذن الوالدين بالطبع.

وكتبت على صفحتها الرسمية على فيس بوك “لم أضحك هكذا بشدة منذ فترة طويلة، أنا من مدينة شيلبيفيل بولاية إنديانا، وأعمل كـ مصورة منذ ما يقرب من 11 عامًا على الرغم من أنني تعلمت لأول مرة كيفية استخدام كاميرا فيلم كطفلة وأحببت دائمًا فن التصوير، بالإضافة إلى أننى ممرضة”.

وأضافت أنه “أثناء العمل كممرضة في مجال الطوارئ، شعرت أن التصوير وسيلة لخلق ذكريات ملموسة للمرض أهاليهم خاصة في حالة عدم مقدرتهم على إنقاذ الشخص”.

وقالت هيل “بالنسبة لسلسلة الأطفال ذوي الأسنان، رأيت شخصًا ينشر صورة لطفله باستخدام Faceapp وقررت تجربتها على عدد قليل من صوري، عندما أدركت مدى المظهر المضحك قررت أن أشاركه مع المتابعين”، والذى نتج عنها صور كثيرة مضحكة، حسبما نشر موقع ” boredpanda

عن منة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *