الرئيسية / اخبارك / مسك حرامى ونشر صورة على النت.. أغرب أسباب الفصل عن العمل

مسك حرامى ونشر صورة على النت.. أغرب أسباب الفصل عن العمل

يتعرض الموظف للفصل لأسباب مختلفة، قد تكون أخلاقية أو لتقصيره فى العمل، أو لعدم حاجة الشركة له، ولكن يوجد موظفون يتعرضون للفصل لأسباب غريبة وقد تكون تافهة، والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع ” listverse ” .
أغرب أسباب فصل الموظفين فى العالم :
صورة تتسبب فى فصل مضيفة طيران

– يمتلك كل شخص مدونة إلكترونية خاصة به، يدون عليها ما يمر به من أحداث أو يقوم بنشر بعض الأخبار وغيرها، وهذا ما دفع إلين سيمونيتي ، مضيفة طيران أن تنشئ مدونة لنفسها وأطلقت عليها اسم “يوميات مضيفة طيران”، والتى تسببت فى فصلها من العمل، بسبب تحدثها عن المشاكل التى تواجهها خلال عملها فى شركة الطيران، كما أنها نشرت صورة لها وظهور جزء من صدرها.

شهامته فصلته عن العمل

يعمل خوان كاناليس نادلًا في مطعم تايلاندي في فورت لودرديل، وفى أحد الأيام لاحظ تعرض سيدة للسرقة، مما جعله يركض وراء اللص للحصول على المسروقات وبالفعل نجح، وسلمه للشرطة، ولكن تسبب تركه لعمله لملاحقة اللص، فى غضب المدير منه، وتعرضه للفصل.

بسبب اللون البرتقالى

كان يوجد تقليد في مكتب محاماة بفلوريدا، لارتداء اللون البرتقالى فى أيام معينة، كدليل على الترابط، كما أنه اللون الذى تشتهر به الولاية، ولكن في عام 2012 ، إلا أن الشركة قامت بفصل 14 شخصًا كانوا يرتدون اللون البرتقالي في هذه الأيام لعدة أشهر بعد تغيير إدراتها القديمة، حيث اعتبرها المديرون التنفيذيون للشركة الجديدة إهانة لهم بطريقة أو بأخرى، وإنه نوع من أنواع الإحتجاج على الإدارة الجديدة.

فصل 14 شخص بسبب فيديو حمام السباحة

قام 14 شخص من رجال الإنقاذ فى كاليفورنيا، بنشر مقطع فيديو على مواقع الأنترنت، يظهرون فيه وهم بحمام السباحة، بوقت فراغهم، وهم يغنون، ولكن تعاطفوا معهم بعض المسئولين وأعادوهم مرة أخرى للعمل.

عن منة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *