الرئيسية / اسرتك / لو عينه زايغة.. اعرفي كيف تتعاملي معه فى السفر

لو عينه زايغة.. اعرفي كيف تتعاملي معه فى السفر


تعانى الكثير من النساء من نوعية الرجال أصحاب العيون الزايغة، هذا النوع من الرجال الذى دائماً ما يبحث عن النساء حوله حتى يمتع نظره بهم، ولأن المرأة التى تمتلك رجلاً يحمل هذه الصفة تعيش فى مآساة طوال الوقت بسبب شعورها الدائم بعدم التقدير، نقدم لك اليوم نصائح للتعامل مع هذا النوع من الرجال اثناء تواجدكما فى فترة المصيف، حتى لا تنقلب السفرية إلى سلسلة متصلة من الصراعات والخناقات بينكما.

قالت خبيرة العلاقات “مروة أحمد”، ان الرجل البصباص هو واحد ممن يمتلكون أبشع الصفات التى لا تستطيع المرأة غفرانها ولا التأقلم معها، لذا فهى تشعر وأن لديها ابتلاء كبير عليها وأن تتعامل معه بحكمة وعقل حتى لا ينفرط عقد العلاقة من بين يديها بدون ان تشعر، خاصة وأن هذا النوع من الرجال عادة لا يتسلل إليه الشعور بالرضا، فهو يتوقع نفسه “جان”، مما يؤهله للدخول فى أى علاقة جديدة إذا كررت زوجته أن تطرقه، فإليك خلال التقرير التالى أبرز طرق التعامل المثالية مع هذا النوع من الرجال.
الرجل البصباص

تجاهليه:

تجاهلى كل ما يفعله أمامك كأنه هواء عابر لا يؤثر فيك بأى شئ، فشعوره بأنكم أصبحتى لا تبالين له يمكن أن يجعله يخجل من نفسه ويتوقف عن ممارسة هذه الأفعال الطفولية أمامك.

طوعيه وأمشى معه على نفس الخط:

عندما ينظر إلى انثى ما، عبرى له عن مدى إعجابك بها ايضاً، حتى تنقلى له فكرة انك تشعرين وتأخذين بالك من جميع تحركاته بطريقة غير مباشرة، ومن دون إفتعال مشكلة تجعله يعند معك.
علاقات عاطفية

خدى موقف:

إذا لم يلتفت لأى من هذه الأفعال، وقام بإستفزازك بشكل غير محتمل بالنسبة لك، فعليك أن تأخذي موقفا حاسما اتجاهه، وتشعريه بمدى تأزمك من تصرفاته، وان هذه التصرفات الطفولية سوف ينتج منك رد فعل حازم وسريع عليها، مما سوف يجعله يلتزم بحدوده حتى لا تفسد السفرية بسبب هذه الافعال الطائشة

عن منة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *