الرئيسية / جمالك / لتتألقي في ليلة العمر اليك اشكال”هير بيس” يمكنك اختيارها لشكل فورمة الشعر

لتتألقي في ليلة العمر اليك اشكال”هير بيس” يمكنك اختيارها لشكل فورمة الشعر


تجهيز العروس لحفل زفافها واهتمامها بكافة التفاصيل التى تتعلق بإطلالتها فى ليلة العمر من أكثر الأشياء التى تضع الكثيرات منهن فى حيرة رغبة منها للحصول على إطلالة متكاملة، ولأن الشعر “تاج المرأة” يتم تزيينه بطرحة الزفاف، ولكن هذا ليس كافيًا، حيث يجب اختيار نوع من الإكسسوارات المخصصة له لتزيينه بشكل مميز، تلك التى يطلق عليها “هير بيس”، لذا إذا كنتِ من المقبلات على الزواج نقدم لكِ بعض أشكال إكسسوارات الشعر التى يمكنك الاختيار من بينها.
هير بيس استراس

يعد الخيار الرسمى لدى العديد من العرائس، باعتباره من الإكسسوارات التى تضفى عليهن إطلالة مميزة تجعلهن يظهرن كالملكات فى زفافهن، ويمكنك اختيار العديد من تصميماته المختلفة، ويعتمد فى أغلب تصميماته على أشكال الزهور والشجر.

تلجأ إليه الفتيات اللاتى يحرصن على الظهور بإطلالة حيوية وبسيطة فى ليلة العمر، ويمكنك اختياره باللون الأبيض فقط، كما يمكنك اختيار الزهور بألوان مختلفة كالأحمر الممزوج بأوراق الشجر الخضراء على سبيل المثال لإطلالة متختلفة.

ولعاشقات الرقة والبساطة هناك عدة أشكال وأنواع من “الهير بيس” هي الأنسب لهن، حيث الأشكال بسيطة التصميم الخالية من التفاصيل المبالغ فيها، والتى تضفى على العروس مزيد من الرقة والبساطة والأناقة والأنوثة فى نفس الوقت.

عن منة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *