الرئيسية / اخبارك / في اغرب ظواهر الزواج.. أشخاص تزوجوا من كلب وبيتزا

في اغرب ظواهر الزواج.. أشخاص تزوجوا من كلب وبيتزا

يسعى الإنسان للبحث عن شريك يناسبه من جميع المستويات سواء الاجتماعية أو الثقافية حتى توجد لغة حوار مشتركة بينهم، تساعد على استمرار الحياة الزوجية معاً، ولكن بعض الأشخاص قرروا الزواج من غير الإنسان، سواء من طعام أو جماد، وهذا مانرصده فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكر فى عدد من الصحف الأجنبية.
روسى يقرر الزواج من بيتزا

قرر شاب روسي يبلغ من العمر 22 عاماً، الزواج من بيتزا، وذلك رغبة منه فى الزواج من طعامه المفضل، ولم يكتف الشاب بالإعلان عن الخبر، بل قامت بإجراء جلسة تصوير للاحتفال بالزواج، ولكن السلطات الروسية، رفضت توثيق هذا الزواج بشكل رسمي..

سيدة تقرر الزواج من اللحاف

قررت سيدة في أواخر الأربعينات من عمرها، تدعى باسكال سيلليك الزواج من اللحاف المفضل عندها، لأنها ترى أن علاقتها باللحاف، تختلف كثيراً عن علاقتها بالأشخاص الآخرين، كما إنه يقدم لها الدعم الذى تحتاجه من الآخرين، لذلك قررت الزواج منه.

فتاة تقرر الزواج من دمية زومبى

ومن ناحية أخرى، قررت امرأة تدعى كيلي روس، تبلغ من العمر 20 عام، الزواج من دمية زومبى، فى حفل أقتصر على حضور 4 من الأصدقاء و8 دمى، وأقيم الحفل فى تيفرتون بولاية رود آيلاند بأمريكا، وأرتدت العروس فستان والدمية بذلة سوداء، وأشارت كيلى، إلى أنها تعيش الآن مع زوجها.

إجبار طفلة على الزواج من جرو

ومن ناحية أخرى، انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو لمراسم زواج طفلة من كلب والذى أقيم بإحدى القبائل بالهند، وأوضح أن الطفلة أجبرت على الزواج من جرو صغير، وذلك لوجود اعتقاد بقبيلتها بأن الزواج من جرو، يقى من الشرور، وذلك وفقاً لما ذكره موقع “الديلي ميل” البريطانية.

عن منة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *