الرئيسية / اخبارك / شجر على شكل قلب ومدن قديمة..

شجر على شكل قلب ومدن قديمة..

نظمت مسابقة سنوية، عن أفضل الصور الملتقطة بطائرة بدون طيار، والتى تظهر جمال كوكب الأرض، بينما شارك آلاف من مختلف دول العالم بالعديد من اللقطات الفريدة، بهدف حصد جائزة الصورة الأفضل.

وأعلن عن الفائزين فى مسابقة “Drone Awards” للعام الحالى 2019، بعد أن قام الحكام بفحص أكثر من 4500 صورة للمتسابقين من مختلف دول العالم، وستوزع الجوائز بدولة إيطاليا فى 26 أكتوبر المقبل.

وأضاف التقرير، أنه قد تقدم مصورى الطائرات بدون طيار المحترفين والهواة بصور فى مجال الطبيعة والناس والرياضة والحياة البرية والحضرية.

وأشار أن جاسيك دينيكا من بولندا، فاز بجائزة مصور العام 2019 حيث التقط صورة تظهر المتزلجين وهم يسرعون خلال سباق طوله 50 كم فى إحدى المناطق الخلابة، كما حصلت صورته لمجموعة من الأشجار على شكل قلب على جائزة فئة الطبيعة.
أروع صور التقطت بطائرة بدون طيار (3)

وشرح جاسيك، السبب وراء اختياره اسم “طلقة من الأسماك الملونة” حيث يظهر المتزلجين فى مهرجان سباقات التزلج فى بولندا، كأنهم مجموعة من الأسماك الملونة التى تطفو بين الشعاب المرجانية.

كما حصل مارك لو كورنو، على جائزة لصورة التقطت فى جزر القنال، لقارب شكل الأمواج كأنها رمز ما “انفينيتى” وفازت صورة أخرى لمدن التلال القديمة في مدينة جرداية بالجزائر وربحت هذه الصورة في الفئة “الحضرية”.

عن منة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *