الرئيسية / جمالك / شعرك / “المشروم الأشقر” لون جديد لصبغات الشعر فى صيف 2019

“المشروم الأشقر” لون جديد لصبغات الشعر فى صيف 2019

هناك بعض ألوان الشعر الجديدة الرائعة التي تربعت على عرش موضة هذا الصيف مثل “المشروم الأشقر” Mushroom Blonde ذلك اللون الذى يشبه لون المشروم، وهو مميز وفقًا للموقع Bustle.

إنه ظل دافئ رائع بألوان رمادية داكنة مع خصلات من الأشقر، مما يخلق درجة أخرى من البنى، فهو مزيج فريد من الشعر الأشقر والبنى الذى يمكن التحكم فى درجات ألوانه حسب ما تريدين، وتدرجات الألوان تحاكى أيضًا الألوان الطبيعية.

المشروم الأشقر يعد أيضًا واحدا من تلك الألوان التي تعرفها عند رؤيتها، ففي حين أن الشعر الرمادي الجميل كان منتشرًا منذ بضع سنوات إلا أن المشروم الأشقر يعتبر من الألوان الأكثر انتشارًا هذا الصيف، إنه فى الأساس طريقة رائعة يمكن صبغ الشعر بها، لكي تتجهه الشقراوات إلى الألوان الغامقة قليلاً ونفس الأمر لدي صاحبات الشعر الغامق عندما يتعلق الأمر بإحتياجهن إلى بعض الخصلات الفاتحة.

يعتمد هذا اللون على الجذور الداكنة التي تصبح أفتح تدريجياً عند نهاية خصلات الشعر، وغالبًا ما يكون لون “المشروم الأشقر” باردًا، ويمكن أن يكون له شكل من الفضة، كما يضفى على صاحبته المظهر جميل وشاحب فى نفس الوقت، وهناك بالتأكيد العديد من الطرق الأخرى التى يمكنك من خلالها استخدام القليل من اللون الرمادى أو الثلجى، وفقًا للون شعرك الطبيعي وبشرتك.

ومع ذلك، إذا كنت على استعداد لإجراء تغيير هذا الصيف وتريدين مواكبة الموضة وصبغ شعرك بالألوان الأكثر انتشارًا، فيجب عليك إلقاء نظرة سريعة على لون المشروم الذي سيجعلك مميزة ومختلفة بالتأكيد

عن منة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *