الرئيسية / جمالك / اعرفى المكياج المناسب لو عندك “انترفيو”

اعرفى المكياج المناسب لو عندك “انترفيو”

في حياتنا نمر بالكثير من المواقف التي نكون فيها في قمة التوتر، ومن أبرزها مقابلات العمل، خاصة إذا كنا نرغب في الحصول على هذه الوظيفة، والفتيات يجدن حيرة فيما يتعلق بمظهرهن خاصة في كيفية وضع الماكياج في مثل هذه المقابلات، لذلك قدم موقع” boldsky” مجموعة من النصائح وهي كالآتي:

كريم الأساس يساعد على توفير طبقة متساوية لبشرتك، اختارى أساسًا يتوافق تمامًا مع لون بشرتك، حيث تخطئ الكثيرات في اختيار الأساس الأكثر قتامة من لون بشرتهن، لذلك يجب أن يكون اللون نفس لون البشرة حتى لا يبدو غريبا.

إذا كان لديك أي دوائر مظلمة أو هالات سوداء، فيمكن أن يساعدك خافي العيوب فى تغطيتها وإضاءة المنطقة تحت العين، ومن المفيد أيضًا إخفاء أي علامات أو نقاط قد تكون لديك. إذا كنت لا ترغبين في وضع طبقة من خافى العيوب، ما عليك سوى استخدام نقطة صغيرة منه لإخفاء العلامات والبقع.

إذا قمت بتطبيق خافي العيوب، فمن الضرورى ضبطه باستخدام بعض البودرة، وهذا يساعد خافى العيوب على الثبات لأطول فترة ممكنة.

يعمل أحمر الخدود بشكل رائع لإعطاء هذا الإحمرار الطبيعى لخدودك وإضافة لون إلى وجهك، ولكن تأكدى من استخدام أحمر الخدود الخفيف، وأنه يتطابق مع لون عظام الخد، وإذا تعرضت بشرتك للاحمرار بشكل طبيعى فى موقف مرهق مثل المقابلة وكان ذلك واضحًا تمامًا، فنحن نقترح عليك أن تسترخي قليلاً حتى تعود إلى لونها الطبيعى.
أحمر الشفاه

عليك اختيار أحمر شفاه لونه بسيط، حتى لا يبدو مظهرك متكلفا، فاحرصى على أن تكوني طبيعية

عن منة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *