الرئيسية / أزيائك / أهم حاجة الثقة.. عروس تواجه انتقادات بسبب فستان زفافها الملطخ بالقهوة

أهم حاجة الثقة.. عروس تواجه انتقادات بسبب فستان زفافها الملطخ بالقهوة

تسبب فستان زفاف فريد من نوع BRIDE فى إثارة العديد من ردود الأفعال عبر الإنترنت، حيث بدا عليه وكأنه ملطخ بـ “القهوة”، ورغم أنه في الفترة الأخيرة، ازدادت شعبية الفساتين غير المعتادة، حيث تتجه النساء إلى الفساتين الملونة والقصات الفريدة لفساتين الزفاف، إلا أن هذا الفستان لم يسلم من السخرية والانتقاد.

اختارت إحدى العرائس فستان زفاف من المفترض أن يكون طبيعيا، ولكنه تميز بوجود بقعة كبيرة من اللون البني وكأن فنجان القهوة قد سُكِب عليه، وعلق البعض عليها بأن هناك كوب من الشاي قد لطخه أيضًا.

ويبدو أن أصدقاء العروس لم يستطيعون أن يتحملوا الفستان لدرجة أنهم سخروا منه عبر وسائل التواصل الاجتماعي مع نشر لقطات من الفستان على Facebook، وانتهى الأمر بتعليق أصدقاء العروس على فيسبوك يدعمونها قائلين “هى تبدو جميلة وتشعر أن الفستان يناسبها، وهذا ما يهم في النهاية”.

ومع ذلك، لم يستطع البعض أن يتخطى فكرة أن الفستان ملطخ بالقهوة، وبالرغم من هذا نشرت العروس نفسها صور للفستان تتطلب اقتراحات لنوع الإكسسوارات التي يجب أن ترتديها مع الفستان، وكتبت “لقد استلمت ثوبي.. أنا متحمسة جدًا ولكنى محتارة حقًا بالإكسسوارات والمكياج”.

حصد المنشور العشرات من التعليقات، حيث قارن معظم الناس فستانها بفنجان من القهوة المنسكبة، وقال أحدهم: “هل قمت بسكب القهوة في كل مكان على الفستان قبل نشر الصورة لنا”.

وعلق آخر: “لماذا تبدو وكأنها قد أسقطت دلو من الشاي على الفستان؟”، بينما اعتقد ثالث أمر مختلف، فقال: “يمكن أن يكون لطيفًا ولكن الواجهة تبدو جافة ويبدو أنها سكبت قدرًا من القهوة عليه”، وتسائل آخر: “هل هذا منديل منقوع في القهوة؟”

عن منة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *