الرئيسية / اخبارك / أنا صح.. عجوز يرفض دفع غرامة مرورية 50 إسترليني ويواجه السجن..

أنا صح.. عجوز يرفض دفع غرامة مرورية 50 إسترليني ويواجه السجن..


يواجه رجل عجوز يبلغ من العمر 89 عاما، السجن لرفضه دفع غرامة بقيمة 50 جنيهاً استرلينياً لوقوف السيارات، حيث ركن سيارته بطريقة خاطئة فى أحد مراكز التسوق، حيث رفض دفع الغرامة مشيرا أن الخطوط المرسومة صغيرة جدا عن سيارته الدفع الرباعى.

وذكرت جريدة “ديلى ميل ” البريطانية، أن الرجل يدعى “روجر موراي”، يبلغ من العمر 89 عامًا، تلقى غرامة فى جراج متعدد الطوابق بعد إيقافه سيارته الدفع الرباعى بصورة خاطئة.

وأضاف التقرير، سجلت الغرامة مبدئيًا بقيمة 50 جنيهًا إسترلينيًا عن المخالفة المزعومة في مايو الماضى، ولكنه رفض دفع الغرامة قائلًا إنها كانت “جريمة تافهة”، وبالتالي فقد ارتفع المبلغ المستحق إلى 158 جنيهًا إسترلينيًا.

واستطرد التقرير، أن موراي قد يواجه السجن بعد أن رفض مجلس المدينة التنازل عن الغرامة مشيرا، إن سيارته منعت السائقين الآخرين من استخدام ساحة انتظار السيارات المجاورة.

أصيب الرجل بحالة من الرعب، حيث يمكن القبض عليه فى أى وقت، مشيرا أنه لديه أبناء وأحفاد، قائلا :”ربما كان يجب علي دفع الغرامة .. لكن مقابل مخالفة تافهة تتمثل فى وقوف السيارات غير المرتب.. فإن الأمر انتهى..وإن المجلس وقع فى خطأ جزئيًا لأن المساحات المخصصة للسيارات صغيرة جدًا، وأن سيارته ذات الدفع الرباعى كبيرة عن تلك الخطوط، وأفضل الذهاب إلى السجن بدلا من دفع الغرامة”.

وعاد موارى، إلى مكان وقوف السيارة التى سجلت فيه المخالفة والتقط صورة له ولسيارته لإثبات أن المكان صغير جدا، وشارك قصته على فيس بوك، والتى اجتذبت مئات التعليقات الداعمة، كما رفض استئناف “موراي” إلى المجلس مدينة شيشاير والذى قام بتمرير الأمر إلى المحضرين.

عن منة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *