الرئيسية / منوعاتك / ميجان تعرض نساء “قوى التغيير” على غلاف مجلة فوج فى سبتمبر

ميجان تعرض نساء “قوى التغيير” على غلاف مجلة فوج فى سبتمبر

قال قصر بكنجهام إن ميجان ماركل زوجة الأمير هاري اختارت أن تعرض 15 امرأة ترى أنهن “قوى من أجل التغيير” على غلاف عدد شهر سبتمبر من مجلة فوج البريطانية التي تتولى رئاسة تحريرها بشكل شرفي.

وظلت ميجان دوقة ساكس والتي وضعت أول طفل لها في مايو تعمل سبعة أشهر مع ادوارد إينينفول رئيس تحرير فوج بشأن هذا العدد.

وقالت ميجان الممثلة السابقة التي يبلغ عمرها 37 عاما في بيان إنها سعت لتوجيه تركيز عدد سبتمبر الذين يكون عادة أكثر أعداد السنة قراءة على “القيم والقضايا والشخصيات التي تؤثر على العالم اليوم”.

وسيبرز غلاف المجلة التي ستكون متاحة للجمهور في الثاني من أغسطس أسماء مثل النشطة الشابة في مجال التغير المناخي جريتا ثونبرج ورئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن والملاكمة رملا علي والممثلة والمدافعة عن حقوق المرأة سلمى حايك.

ومن بين الأسماء الأخرى التي سيتم إبرازها الكاتبة شيماماندا نجوزي أديشي والراقصة الأولى في فرقة الباليه الملكية البريطانية فرانشيسكا هايوارد والعارضة واللاجئة السابقة أدوت أكيش.

وقالت ميجان في بيان ” أتمنى أن تشعروا من خلال هذا المنظور بقوة العمل الجماعي في الاختيار المتنوع للنساء اللائي تم اختيارهن للغلاف بالإضافة إلى الفريق المعاون الذي استعنت به في هذا العدد للمساعدة في خروج ذلك إلى النور .

“أتمنى أن يشعر القراء بالإلهام الذي شعرت به ، من خلال قوى التغيير التي سيجدونها داخل هذه الصفحات”.

ويتضمن العدد أيضا “حوارا صريحا” بين ميجان وسيدة الولايات المتحدة الأولى سابقا ميشيل أوباما ومقابلة مع جين جودل العالمة المخضرمة في مجال سلوك الحيوانات الرئيسيات.

عن منة

شاهد أيضاً

اشياء لا تتنازلين عنها لإرضاء شريكك.. الاحترام والعمل أهمها

العديد من الفتيات يسعين لارضاء شريك الحياة، وذلك من خلال التنازل عن الكثير من الأمور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: